مرحبا بكم في تطوان الى ألابد و سعيدون بزيارتكم
مرحبا بك في منتدى تطوان الى الابد سعيدون بزيارتك تفضل بتسجيل و شاركنا افكارك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بكم في تطوان الى ألابد و سعيدون بزيارتكم
مرحبا بك في منتدى تطوان الى الابد سعيدون بزيارتك تفضل بتسجيل و شاركنا افكارك
مرحبا بكم في تطوان الى ألابد و سعيدون بزيارتكم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق Empty و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق

مُساهمة من طرف randa السبت ديسمبر 20, 2008 10:47 am


كانت ايمان متكية و حاطة السماعات فودنيها تتسمع ل لو اننا لم نفترق لكاظم و الدموع فعينيها..

لو اننا لم نفترق
لبقيت بين يديك طفلا عابثا و تركت عمري في لهيبك يحترق
لا تسالي العين الحزينة كيف ادمتها المقل
لا تسالي الطير الشريد لاي اسباب رحل
رغم الرحيل..رغم ما فعلت بنا الايام
قلبي لم يزل..يحيا و حيدا بالامل
انا يا حبيبة كل ايامي
قتيلك في الهوى

ما قدراتش رغم الالم و الغضب, الا انها تقر بينها و بين نفسها ان امين كان على حق فتصرفو و كرهات انها كانت مغيبة حقيقة صعوبة نجاح قصتهم فظروفهم ..لكنها ما قدراتش تحيد من قلبها الغضب عليه..سمعات صوت التيلفون و ناضت تجاوب

- ليلى و هي كتغوت (كتصرخ) و حلقها غيخرج من التلفون: هضر معايا هضر معايا..ايمان عتقيني هضر معايا
-ايمان بدهشة و فرح عارم: شنو? امتى? عاد دابا?
-ليلى: اه دابا(الان) يلاه(توني) دخلت للدار قلتها لماما
-قاطعاتها ايمان: مبرووووووووووك مليون مرة مبروووك و اخيرا ...تستاهلي و الله.. ههههههههههه ليلى غادية تزوجي ههههههههههه مبرووووووووك
-ليلى : ههههههههه الله يبارك فيك ma puce =حبيبتي, عرفتي هههههههههه فلاشات هوما دار (عمل) باش يهضر معايا و اختك غتموت, ما عرفت لا ما نقول لا ما ندير هههههههه, خصني نعاود ليك بالتفصيل الممل
-ايمان: خذي طاكسي و جي عندي دابا
-ليلى: ما تحتاجيش تقولي..انا جاية
حطات ايمان السماعة و هي طايرة بالفرحة لصاحبتها و ما دازت (مرت) 10 دقائق الا و هي عندها..سدوا باب البيت عليهم و جلسات ليلى تعاود (تحكي)لايمان..
-ليلى: كنت راجعة انا و اختي من المكتبة اللي فالمعاريف, شوية و صونا تلفون اختي و كانت صاحبتها بغاتها تمشي لعندها ..قلت ليها تمشي و انا غنكمل للدار..هيا هاذيك, انا غادية داخلة لدربهم, بانت ليا طوموبيلتو فالكراج عرفتو كاين..
صافي كملت طريقي عادي و انا حانية راسي... شوية و انا نلقاه حدايا..عرفتي تخلعت (ارتعبت) ما عرفتو منين خرج ليا..
-ايمان: هههههههههههههه قلت ليك جن
-ليلى: جن يركبك..الله ينجيه.. سكتي خليني نكمل
-ايمان: ياك ا بنت اللذين ..صافي قلبتي علينا
-ليلى: هههههه كلشي الا الزين الصافي .. ما نعقل على حد على قبلو
-ايمان: الله الله..الحب و ما يدير... سعداتو..(نيالو) هههههه
-ليلى و هي مزنجة : صافي(خلاص) ما تحشمينيش
-ايمان: ههههههه ويلي ويلي عشت و شقت ليلى مزنجة
-ليلى : ايه ..جمعي راسك ..علاه مالي راجل ما تنحشمش?!
-ايمان :هههههههه لا حاشا بنت, غير وجهك صندالة عزك الله(عزكم الله)
-ليلى: الصندالة هي اللي غننزل بها عليك الا ما سكتيش و خليتيني نكمل
-ايمان: هههههههههه كملي
-ليلى: ايوا, بقى ساكت و انا ساكتة..مليت و انا نزيد خطوة باش نكمل طريقي..هو يوقفني, عيط عليا بسميتي
- ايمان و هي مركزة معاها- الله الله كون راكي (تلقاكي) ذبتي خخخخخخخخخ
- ليلى: لهلا يوريك (الله لا يوريك) الهوا تقادا (خلص) ذيك الساعة
- ايمان: هههههههههه يا عيني على يوسف و ما داير (عامل) فيك..كملي كملي
-ليلى: ايوا, بدا تيلعثم , شوية قال ليا: سمحي ليا اللي زعجتك و تجرات عليك هكذا..بغيت نهضر معاك الا سمحتي ليا

قلت ليه تفضل هو يقول ليا شكرا ,انا بغيت نقول ليك غير انني هاذي مدة ماشي قصيرة باش شفتك, و بصراحة عجبتيني و دخلتي ليا لخاطري و ظليت تنراقبك مدة طويلة و سولت عليك و على داركم...سكت شوية و كمل ..انا بصراحة بغيت نتقدم ليك..انا هضرت مع دارنا عليك و بغيت نشوف والديك و لكن قبل بغيت نعرف رايك
-ايمان: باش جاوبتيه?
-ليلى: سكت حتى قلت فخاطري غيمل و لا يتسحاب ليه (يظن) راني زيزونة (بكما) و يمشي فحالو ..ما عرفت ما نقول ..
-قاطعاتها ايمان: ههههههه كاع (كل) الهضرة اللي فيك و ما لقيتي ما تقولي?!!!!!
-ليلى : هههههه اه تقولي لساني تشل و الvocabulaire (القاموس) مشا خخخخخخ
-ايمان: هههههههههههههههههه
-ليلى: المهم, اخيرا خرجات ليا الهضرة بصوت تقولي ماشي ديالي ههههههه خرج زوين و ناعم هههههههه
ايمان- هههههههه, كتضحكي يا الهبلة ..عنداك غ شي نهار تنساي راسك و تهضري معاه بطريقتك معانا..و الله تيهرب خخخخخخخخخخخخ
-ليلى: ههههههه لا ا ويلي ...ما لني حمقة!!
-ايمان: و ا ما نعرف..معاك انتي كلشي ممكن
-ليلى: هههههه ايوا الله يستر...نكمل ليك...قلت ليه حتى تجي مع والديك ان شاء الله و يكون خير
-ايمان: برافو..ثقلي و ثبثي مع راسك ههههه
-ليلى: سكتي......هو يقول ليا..ان شاء الله..قريب غنتصل بداركم باش ناخذ موعد مع الوالد ديالك
قلت ليه ان شاء الله..و سمح ليا دابا خصني نمشي...قال ليا اه معلوم و مرة اخرى سمحي ليا اللي ..ما خليتوش يكمل و قلت ليه و انا مبتسمة ما كاين باس..بالسلامة و ردها ليا و طرت للدار ماشي غير مشيت هههههههه

ما جاوباتهاش ايمان و بقات ساكتة تتشوف فيها بتمعن و فجاة نقزات عليها حضناتها و قالت ليها: مبرووووووك عليك ما شيغي (حبيبتي بالفرنسية)

تزنجات ليلى و ضحكات و عينيها دامعين و قالت ليها: ما تتخيليش باش تنحس..عرفتي انك توصلي لشي حاجة اللي سنين هاذي و انتي كتحلمي بيها..توصلي لانك تكوني مع الشخص اللي سنين هاذي و انتي كتسنايه (تنتظريه)..ماشي احساس ..احاسيس هي..فرح, امل, خوف على عصبية لذيذة على ..اش غنقول ليك جنون و خلاص..احاسيس بغيتك تعرفيها ان شاء الله ا ايمان و غادية تعرفيها ان شاء الله.. انا متاكدة

-ايمان و الطعنة تحركات فجرحها ثاني: ان شاء الله..
و زادت بغمزة لليلى: خلينا فيك دابا مبروك عليك الزين الصافي ديالك ههههه تستاهليه و تستاهلى كل خير
-ليلى: ربي يخليك ..العقبى ليك و لخواتاتك ان شاء الله
-ايمان: امين


انتشرات بسرعة خبار خطبة ليلى من يوسف لباقي البنات و كلشي فرح لليلى اللي كسبات قلوب الكل بمرحها و عفويتها و شخصيتها الجذابة..اللي خلات يوسف تعلق بيها اكثر ملي تكلم معاها اكثر


مر اسبوع قبل يوم الخطبة, دوزوه ليلى و ايمان و عزيزة فالتحضير ليوم مجيتهم..ساعدوا البنات ليلى فشغل الدار و مشاو معاها لعند الخياط باش تختار قفطانها و حجزوا ليها موعد مع الكوافورة لنهار السبت... و وصاو ليها فالباتيسري (المخبزة) على بلاطوهات الحلوى و نهار السبت كانت معاها ايمان فبيتها..

-ايمان و هي تتشوف فيها باعجاب: صداااااع تبارك الله عليك..سعداتو ههههههههه
- ليلى و هي حشمانة و مخلوعة (خايفة): ياك ما الماكياج معيق (مبالغ فيه)
-ايمان: لا بالعكس خفيف ظريف..ناتوغيل (طبيعي) و جاك فن مع الابيض
كانت ليلى لابسة كيف عادة يوم الخطبة قفطان ابيض سامبل(بسيط) بفصالة مبتكرة ..مخيط بخيوط الصقلي (الذهبي) و حاطة مكياج خفيف..كحل و جلوص غوز بيش (وردي خوخي ) و ظل جفون بني خوخي و جاها غزال على لون بشرتها السمرة..



فالصالون...كان يوسف بحال الا جالس على الشوك و هو كيتسنى المجاملات و المقدمات يساليو (ينتهوا)و يدخلو فالموضوع..
-بات يوسف (بتشديد الباء): كيف ما قال ليك ولدي نهار اتصل بيك ..حنا جيناكم طالبين راغبين القرب فبنتكم لالا ليلى ان شاء الله
-بات ليلى: مرحبا بيكم..الدار داركم..ولدكم ولدنا و بنتنا بنتكم..ولدكم جا عندي هاذي السيمانة(الاسبوع) للمحل و هضر معايا فالموضوع.. و الحمد لله ملي سولنا عليكم, كلشي ما ذكركم الا بكل خير
-بات يوسف: الله يبارك فيك ا خويا..حتى نتوما و نعم الناس
-بات ليلى: الله يبارك فيك..ربي يخليك....وانا هضرت مع البنت و تشاورت مع امها و هي موافقة..بجوجهم (اثنيناتهم) موافقين
-بات يوسف بفرح: ايوا هي نقولو مبرووك..و نقراو الفاتحة
-بات ليلى بابتسامة كبيرة: مبروك علينا و عليكم..الله يكمل كلشي بخير..و التفت ليوسف اللي كانت الضحكة واصلة لوذنيه و عينيه تيلمعوا بالفرحة مبروك عليك ا ولدي و ما نوصيكش على بنتي
-يوسف: الله يا ودي ا عمي..بنتك فعينيا ان شاء الله..ما تحتاجش توصي



و تسمعت من صالون العيالات (النساء) زغرودة كبيرة وصوت السلامات و التهاني اللي و صلات للبنات فبيت ليلى...
randa
randa
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 22
نسبة المساهمة :
و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق Left_bar_bleue0 / 1000 / 100و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق Right_bar_bleue

نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق Empty رد: و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق

مُساهمة من طرف mathador السبت ديسمبر 20, 2008 1:38 pm

موضوع الروعة
mathador
mathador
عضو دهبي
عضو دهبي

ذكر عدد الرسائل : 43
نسبة المساهمة :
و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق Left_bar_bleue10 / 10010 / 100و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق Right_bar_bleue

نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

بطاقة الشخصية
شعار: 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق Empty رد: و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق

مُساهمة من طرف yassine الأحد ديسمبر 21, 2008 3:02 pm

شكرا على الموضوع المميز
avatar
yassine
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 36
نسبة المساهمة :
و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق Left_bar_bleue0 / 1000 / 100و اني احبك .....قصة مغربية جديدة 5 تتمة الموضوع السابق Right_bar_bleue

نقاط : 50
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/12/2008

بطاقة الشخصية
شعار: 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى