مرحبا بكم في تطوان الى ألابد و سعيدون بزيارتكم
مرحبا بك في منتدى تطوان الى الابد سعيدون بزيارتك تفضل بتسجيل و شاركنا افكارك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا بك في منتدى تطوان الى الابد سعيدون بزيارتك تفضل بتسجيل و شاركنا افكارك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رحلتي لبلاد غربيه

رحلتي لبلاد غربيه Empty رحلتي لبلاد غربيه

مُساهمة من طرف Admin الإثنين ديسمبر 15, 2008 7:23 am

أنا اليوم ضيفة بلاد غربية فيها سألني شخص عن أصولي العربية.. عرفته بلادي بقولي أني ليبية ليبية, نظرني باستعجاب عن مكان ليبيا في الخريطة الجغرافية,, جاوبته بفخر في افريقيا يكون قلبها ليبيا الغنية.
أنا ثمرة من ثمارها نتجتها في ثورة جنونيه, أنا بلدي يا غربي أنتمي لها وأحبها مهما كانت معي أبية...سيأتي يوم يا غربي تلاحظ فيه بلدي , بلد الحرية.
سيأتي يوم أكون فيه رمزا لحضارة قوية ونبدأ في بناء بلد ديمقراطية,شعارنا حضارة و على الدين مبنية.
أنا اليوم أحكي لعلك تعلم ما معنى ليبيا الأفريقية؟ في النخيل كرم بلادي وفي الصحراء رمزا للعفوية و أما شاطئها يا غربي يرسم بسمة لها كوردة ندية.... في سمارنا رمز نعرف به في بلادك الغربية وجمالنا يشهد له فأنا عربية.....سواد الليل في شعرنا أما العيون سوداء كالحورية, وفي فتياتنا دين يشهد لنا به في الأمة العربية...في بسمتنا بياض وفي ضحكتنا طفولية.
أنا هي آلاء فتاة ليبية عربية أفريقية.
أتبتسم لي يا غربي تريدني ان أترك بلدي لأجلك فأكون أنا الغبية؟؟؟
كيف جرأت يا غربي على نسيان أصولي العربية؟؟ وكيف هزمناكم في الثورة الايطالية؟؟
تبتسم لي الآن وكنت تعذبني تتهمني أني همجية,, وكنت هباءلك و من الأموات كتبت أن أكون بكل أنانية....أنا بلدي يا غربي لن أتركها وبلدي على التسامح مبنية,, سأسامحك على غلطك ولكن عدني أن تكون هجرتك عني أبدية فأنا هي آلاء بنت الكرم ليبية.............................
Admin
Admin
مدير عام
مدير عام

ذكر عدد الرسائل : 178
المزاج : متقلب
نسبة المساهمة :
رحلتي لبلاد غربيه Left_bar_bleue100 / 100100 / 100رحلتي لبلاد غربيه Right_bar_bleue

شعارشخصي : من يزرع المعروف يحصد الشكر

بطاقة الشخصية
شعار: 1

https://tetouan4ever.forum.st